منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *
مرحبا بكم فى منتدى جمعية جيل المستقبل
أبو نجم


نورت منتدانا الغالى

منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *

نظرة واعية ... من أجل مستقبل مشرق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
..... اهلا بكم فى منتدى رودينة الجميلة .....

شاطر | 
 

 النجوم يرصدون الفارق بين مدرجات كاملة بدون ألتراس وأخرى خالية سوى من الألتراس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة النادى الاهلى
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 157
رصيد العضو : 444
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: النجوم يرصدون الفارق بين مدرجات كاملة بدون ألتراس وأخرى خالية سوى من الألتراس   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:19 am

جماهير الأهلى هى جماهير الكرة المصرية وهى الجماهير التى كانت ومازالت وستظل تعطى دروسا لكل جماهير الأندية الأخرى فى التفانى فى تشجيع فريقها فكانت دائما هلى العامل الاول فى كل إنتصارات وبطولات الفريق على مدار تاريخه العريق والذى يمتد لأكثر من مائة عام.



وجماهير الألتراس الأهلاوى أعطت مذاقا خاصا للمدرجات فى الفترة الأخيرة سواء بدخلاتها المميزة أو بتشجيعها المتواصل للفريق على مدار كل المباريات السهلة منها أو الصعبة سواء كانت فى القاهرة أو خارجها فكانت هى العامل المميز فى المدرجات الحمراء فى الفترة الأخيرة.



وكانت مباراة الفريق مع الإسماعيلى الأخيرة فى بطولة رابطة الأبطال الأفريقية هى المباراة الأولى التى تغيب عنها هذه المجموعة إحتجاجا منها على معاملة قوات الامن لها منذ مباراة كفر الشيخ الودية فى ملعب النادى بمختار التيتش وهو الأمر الذى جعل الامن يمنع دخول أى أعلام أو أساليب تشجيع فى المدرجات وهو الأمر الذى أثر كثيرا على حال مدرجات الفريق وبالطبع كان له تأثيرة على معظم لاعبى الفريق.



ولذا فقد حرصنا فى موقع جماهير الأهلى El-Ahly.com أن نواجه بعض اللاعبين ونتعرف منهم على دور مجموعة الألتراس ومدى تأثيرهم على تشجيع الفريق فى المدرجات فكانت أراء اللاعبين كالأتى :







حيث قال أحمد حسن نجم الفريق وكابتن المنتخب المصرى بأن وجود جماهير الأهلى فى المدرجات أمر لاغنى عنه ومجموعة الألتراس بالتحديد لأنها تعطى نكهة خاصة للمدرجات بفضل أساليبهم الحديثة فى التشجيع ومدى سعيهم لتطوير المدرجات دائما وهو الأمر الذى يحدث فى ملاعب العالم كله.



وأضاف بأن اللاعبين هم المتضررين من عدم حضورهم للمباريات والأمن هو المستفيد الوحيد فلذا يجب عليهم الحضور والتشجيع بفاعلية ومحو الصورة التى رسمها القلة عنهم وأن يكون الإحترام هو اللغة المتبادلة بينهم وبين قوات الأمن دون الخروج عن النص من الطرفين.



وأكد اللاعب بأن هناك بعض التجاوزات التى قد تحدث فى أى وقت وهذا أمر طبيعى ويحدث فى كل ملاعب العالم ولكن ليس معنى هذا أن يتضرر الجميع وألا تحضر المجموعة المباريات متمنيا عودتهم من جديد لحاجة الفريق إليهم فى الفترة القادمة على أن يوفر الأمن الحماية لهم وأن يقدروا هم أيضا دور الأمن كذلك.







وصرح وائل جمعة صخرة الدفاع بأن رابطة الألتراس أصبح وجودها ضرورى ولا غنى عنها فى مدرجات الأهلى بعد أن شعر بالفارق بعد غيابهم عن مباراة الإسماعيلى الأخيرة لأنهم هم من يعطوا مذاق للمباراة بسبب تفاعلهم الدائم وتشجيعهم للفريق طوال أحداث أى لقاء مهما كانت النتيجة مما يعطى دافع قوى لكل لاعب نحو بذل مزيد من الجهد.



وأضاف بأنه لا ينسى دورهم فى مباراة الإتحاد الليبى فى بطولة رابطة الأبطال الأفريقية حيث إستمر تشجيعهم حتى الوقت بدل الضائع وهو الأمر الذى لمسه وشعر به جميع اللاعبين فكان الفوز بثلاثية والتأهل لدورى المجموعات الأفريقى ، ولذا فهو يتمنى عودتهم مجددا للمدرجات مع جماهير الفريق مع بداية الموسم لأن الجماهير هى اللاعب رقم واحد فى الفريق والألتراس هم نجوم التشجيع فى المدرجات الأهلاوية.







وقال شريف عبد الفضيل مدافع الفريق المتألق فى الفترة الأخيرة بأنه كان حزينا لعدم تواجد مجموعة الألتراس فى مباراة الإسماعيلى الأفريقية وهى المباراة الأولى التى يحدث فيها ذلك قائلا بأن جماهير الأهلى معروف عنها مدى حبها للفريق ومساندتها له فى كل الأوقات.



وأضاف بأن على الرغم من حضور عدد كبير من الجماهير والتى يقدرها كثيرا إلا أن غياب مجموعة الألتراس كان له مردود سلبى عليه فى الملعب وعلى كل اللاعبين لأنهم كانوا يدفعون الفريق نحو التالق وبذل المزيد من الجهد بالإضافة لروعة المدرجات وحسن تشجيعهم والذى دائما ما يكون أحد أسباب تألق أى لاعب.



وأردف اللاعب فى الحديث متمنيا إنتهاء هذه الأزمة سريعا وأن تتكاتف الجهود من أجل عودة مجموعة الألتراس للمدرجات مجددا مع عدم الإخلال بالنظام العام وأن يكون للأمن المصرى دور فى ذلك وأن يكون مساندا لكل الجماهير فى كل المدرجات.







وصرح الظهير الأيسر سيد معوض بأن جماهير الأهلى دائما هى سر إنتصارات الفريق ومجموعة الألتراس هى التى تعطى مذاقا خاصا للمدرجات بتشجيعها الجنونى للفريق مهما كانت النتيجة وتوقيت المباراة فهو لا ينسى تشجيعهم للفريق فى مباراة الإتحاد الليبى الأخيرة فى بطولة رابطة الأبطال الأفريقية والتى فاز بها الفريق بثلاثة فى الوقت القاتل.



وأكد اللاعب بأن مجموعة الألتراس تقوم بمجهود كبير طوال كل مباريات الفريق وهو أكثر اللاعبين تأثرا بعد غيابهم عن مباراة الإسماعيلى الأخيرة والذى شعر بأهميتهم بعد عدم حضورهم اللقاء وهو الأمر الذى أحزنه كثيرا متمنيا أن تعود المجموعة ومعها الروح إلى مدرجات الفريق فى الفترة القادمة دون مشاكل مع كل تقديره وإحترامه لكل جماهير الفريق بروابطها المختلفة.



وعن الموضوع نفسه قال أسامة حسنى مهاجم الفريق بأنه لا معنى للمباراة من غيرتواجد الجماهير وكذلك تواجد الأمن أيضا لحفظ النظام وحماية أرواح الجميع فهى علاقة مشتركة من الطرفين على حد تعبيره قائلا بأن المباريات من غير الجماهير مثل " الجنازة ".




وأضاف اللاعب بأن مجموعة الألتراس كانت دائما هى المساندة للفريق فى كل المباريات منذ تأسيسها فكانت هى الوحيدة المتواجدة فى المدرجات فى العديد من المباريات الهامة للفريق وكانت هى الدافع القوى لكل اللاعبين فى العديد من الأوقات الصعبة وكما كان الأهلى هو القدوة فى فنون الكرة فقد إنتقلت فنون التشجيع منهم لكل مدرجات الفرق الأخرى.



وتمنى اللاعب أن تعود المجموعة مجددا للمدرجات دون أن يحاول البعض تشوية صورتهم وأن يكونوا هم الأحرص على عدم تشويه مدرجات الفريق وأن يقدورا دور الأمن جيدا وألا يتدخل الأمن فى أساليب تشجيعهم للفريق وأن تكون العلاقة على ما يرام من الطرفين لصالح الجميع ولصالح الكرة المصرية.





و صرح أحمد السيد مدافع الفريق بأن الجماهير هى متعة كرة القدم وجماهير الأهلى هى الأفضل والأروع فى تاريخ الكرة المصرية على مدار عصورها المختلفة ومجموعة الألرتاس الأهلاوى تعطى رونقا خاصا للمدرجات فضلا عن تشجيعهم المتواصل للفريق منذ عمليات الإحماء حتى بعد إنتهاء المباراة مهما كانت نتيجتها.



وأضاف بأنها تعطى حافز كبير لكل اللاعبين وبالتالى يجب إنهاء المشكلة سريعا حتى يعودوا مجددا للمدرجات وأن يكون للأمن المصرى دور فى ذلك فى حماية الجماهير دون التعدى عليهم وفرض الأمن والنظام فى المدرجات متمنيا تواجد المجموعة فى المدرجات مع بداية الدورى العام لأهمية الفترة القادمة.





بينما قال الصاعد أيمن أشرف بأنه حزين للغاية على عدم حضور مجموعة الألتراس مباراة الأسماعيلى فى بطولة رابطة الأبطال الأفريقية ووضح جليا الفرق فى وجودهم من عدمه فى شكل المدرجات والصيحات والأغانى المختلفة التى كانوا يردودنها طوال المباريات.



وأبدى اللاعب الصاعد إستياءه من القلة التى أساءت للمجموعة ككل وهو الأمر الذى أدى إلى حدوث إشتباكات مع قوات الأمن فى مباراة كفر الشيخ الودية والتى يعتقد بأنها السبب فى كل ما يحدث حاليا منهيا تصريحاته موجها نداء لكل الجماهير بمختلف أشكالها بضرورة مساندة الفريق فى الفترة القادمة وخصوصا مجموعة الألتراس.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النجوم يرصدون الفارق بين مدرجات كاملة بدون ألتراس وأخرى خالية سوى من الألتراس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم * :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: