منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *
مرحبا بكم فى منتدى جمعية جيل المستقبل
أبو نجم


نورت منتدانا الغالى

منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *

نظرة واعية ... من أجل مستقبل مشرق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
..... اهلا بكم فى منتدى رودينة الجميلة .....

شاطر | 
 

 الصخرة يتحدث عن سر عدم خلع الفانلة وصناعته للهدف الأول وتمديد تعاقده وأبو ظبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة النادى الاهلى
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 157
رصيد العضو : 444
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الصخرة يتحدث عن سر عدم خلع الفانلة وصناعته للهدف الأول وتمديد تعاقده وأبو ظبي    الثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:25 am

تحدث الدولي المصري وائل جمعة مدافع فريق الأهلي الملقب بـ " الصخرة " عن تمديد تعاقده مع النادي الأهلي في هدوء و دون ضجيج إعلامي بينما كشف عن سر عدم خلع فانلته أثناء احتفاله بهدفه القاتل في مرمي الإسماعيلي بعدما كان قاب قوسين من فعل ذلك .



و قال المدافع الدولي المصري وائل جمعة لاعب فريق الأهلي أن أكثر ما أسعده في الهدف الذي أحرزه في مرمي الإسماعيلي هو تسببه في سعادة جماهير الأهلي الكبيرة التي لا تبخل علي فريقها وتؤازره في مختلف الأوقات مؤكداً أن الهدف ليس هدية للجماهير ولكنه صميم عمله وشاغله الأول وهو ما يحتمه الواجب عليه .



وأعرب المدافع الدولي عن سعادته بتمديد تعاقده مع النادي الأهلي مؤكداً أن تمديد تعاقده بهدوء ودون أي اختلاف في وجهات النظر حول البنود لأن رغبته الأولي هي البقاء والاستمرار مع فريق الأهلي وتحقيق طموحاته مع القلعة الحمراء .



وأكد جمعة أنه سعيد بالتواجد داخل النادي الأهلي والثقة التي يوليها له جمهور الأهلي الكبير في كل مكان ، مضيفاً أن طموحاته الكبيرة من فريق الأهلي دفعته لتجديد تعاقده مع النادي الذي لم ولن يتخيل أن يتركه لأي سبب بعد هذا المشوار الحافل .



وأضاف صخرة دفاع الأهلي والمنتخب المصري : أتدرب بجدية وأبذل قصارى جهدي من أجل الظهور في أفضل مستوي دائماً ، أحافظ علي نظام صارم داخل الملعب وخارجه ، أنهج أسلوب ثابت لحياتي يحافظ علي تركيزي ومستواي دائماً .



وأكمل : اكتسبت خبرات كبيرة جراء اللعب مع النادي الأهلي والمنتخب المصري وبالتالي فهناك خبرة وثقة كبيرة تنتابني في أصعب اللحظات وفي المواجهات الصعبة التي نخوضها .



وعن مباراة الإسماعيلي السابقة قال جمعة " لم نكن في مستوانا المعهود خلال الشوط الأول ، واجهتنا مشاكل في النواحي التنظيمية داخل الملعب ، وتحسن أدائنا في الشوط الثاني بعد التغييرات التي أجراها الجهاز الفني ، زاد تصميمنا علي تحقيق المكسب ، وزادت الثقة والتصميم مع هدف محمد طلعت " .



وحول تمريرته الطولية لمحمد طلعت في الهدف الأول قال جمعة " لم أقصد أن أمرر الكرة لمحمد طلعت علي وجه الخصوص ، كنت أهدف إلي بناء هجمة خلف الظهير الأيسر لفريق الإسماعيلي ، لكن حسن توقع طلعت و موهبته نجحا خلق فرصة جيدة وإحرازه هدف جميل " .



وأكد جمعة أنه كان بصدد خلع فانلته أثناء احتفاله بالهدف الثاني " القاتل " في مرمي الإسماعيلي إلا أنه تراجع خوفاً من الحصول علي بطاقة صفراء قد تتسبب في غيابه عن مباريات هامة مقبل عليها الفريق في الفترة القادمة .



و أشاد جمعة بالصفقات الجديدة المنضمة إلي فريق الأهلي مؤكداً أن جدو يتميز بقدرات عالية جداً ستساعده علي تقديم خدمات كثيرة للفريق الأحمر في الفترة المقبلة ، وتغزل جمعة في أداء حسام غالي لاعب وسط الفريق العائد بعد تجربة احترافية ، بالإضافة إلي سطوع النجم الصاعد محمد طلعت متنبئاً أن يقدم النجم الصاعد مستوي مميز خلال الفترة القادمة .



وأوضح جمعة أن الجهاز الفني نجح في عمل توليفة قوية تجمع بين الشباب والخبرة داخل الفريق خاصة بعد الفرصة الكبيرة التي أعطاها للاعبين الشباب خلال الموسم القادم بالإضافة إلي التعاقد مع لاعبين مميزين والارتقاء بمستوي الفريق ككل .



و أضاف جمعة بأن الهدف الأساسي للفريق هو الحصول علي اللقب الأفريقي من أجل التأهل لبطولة كأس العالم للأندية في أبو ظبي واللعب في المستوي الأول عالمياً بالنسبة للأندية وتشريف الكرة المصرية مجدداً .



وأختتم قائلا ً " أحلم بالحصول علي أي بطولة نشارك فيها ، هدفنا جميعاً " لاعبين وجهاز وإدارة " إسعاد جماهيرنا وتحقيق البطولات باستمرار ، وأعد جماهيرنا ببذل أقصي ما في وسعي من أجل إسعادهم دائماً و تحقيق البطولات تباعاً " .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصخرة يتحدث عن سر عدم خلع الفانلة وصناعته للهدف الأول وتمديد تعاقده وأبو ظبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم * :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: