منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *
مرحبا بكم فى منتدى جمعية جيل المستقبل
أبو نجم


نورت منتدانا الغالى

منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *

نظرة واعية ... من أجل مستقبل مشرق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
..... اهلا بكم فى منتدى رودينة الجميلة .....

شاطر | 
 

 رد متوقع – إبراهيم حسن : طردت عبد المنعم من النادي لأنه " بياكل ويشرب " فقط !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة النادى الاهلى
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 157
رصيد العضو : 444
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد متوقع – إبراهيم حسن : طردت عبد المنعم من النادي لأنه " بياكل ويشرب " فقط !   الخميس أغسطس 05, 2010 6:31 am

كعادته .. و في رد متوقع من المنسق العام لكرة القدم بنادي الزمالك علي تصريحات حسين عبد المنعم المدير الإداري السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك تهكم إبراهيم حسن علي تصريحات وشخص المدير الإداري السابق بعد تصريحاته التي أكد فيها أن جدو لم يتسلم أي مبالغ مالية من نادي الزمالك .



و نفي إبراهيم حسن منسق الكرة بالزمالك ما جاء علي لسان المدير الإداري السابق قائلاً : حسين عبد المنعم أُقيل من منصبه داخل نادي الزمالك ، وكنت أنا السبب الرئيسي في إقالته من المنصب ، لقد تمت إقالته وحافظنا علي مظهره العام بعد الإقالة !



وفند المنسق العام أسباب غريبة لإقالته لعبد المنعم قائلاً : جميع العاملين الذين عملوا تحت قيادته كانوا يكرهونه ، كان عبد المنعم يعمل لحساب شخص واحد داخل النادي لينقل له الأخير أسرار الفريق !



وواصل المنسق العام هجومه علي المدير الإداري السابق دون دلائل قائلاً : كان يقوم بتصوير تدريبات الفريق قبل المباريات الهامة وأبرزها مباريات الأهلي ، كان ينضم لمعسكر الفريق لكي يأكل ويشرب فقط ، كان يذهب لمعسكر الفريق دون أن يقوم بأي عمل محدد !



وتباهي حسن مجدداً بأنه السبب الرئيسي وراء إقالة عبد المنعم من منصبه وقال" حسين عبد المنعم يعمل في احدي شركات البترول ، وطالبناه بالإخلاص في العمل وعدم إفشاء الأسرار خارج الفريق ، طالبته أكثر من مرة بذلك " .



وكان عبد المنعم قد أكد في مداخلته الهاتفية لبرنامج " أحلي صباح " أنه لا يحتاج للعمل داخل نادي الزمالك ، مؤكداً أنه يعمل مهندس بترول ، وتقدم باستقالته من نادي الزمالك للتفرغ لعمله في شركة البترول .



بينما صمم إبراهيم حسن أنه السبب وراء إقالة عبد المنعم مضيفاً أنه لم يقدم استقالته بينما تمت إقالته منذ الأيام الأولي لتولي حسام حسن مسئولية الفريق الأول لكرة القدم .



وواصل حسن تصريحاته الغير مثبتة خاصة أن عبد المنعم كان يتولي مهام المدير الإداري لفترة طويلة داخل الفريق الأول حتى في وجود حسام وشقيقه علي رأس الجهاز الفني قائلاً " كنا نًخفي عنه جميع أسرار الفريق ، هو لا يعرف أي أسرار أو تعاملات داخل الفريق " .



ووجه حسن اتهامه لعبد المنعم قائلاً " كان يفشي أسرار الفريق ، و يقوم بتصوير تدريبات الفريق ، وعلاقته جيدة وقوية بمعدي البرامج ، لذا أقلناه من العمل داخل النادي !"



وأنهي المنسق العام اتهامه لعبد المنعم قائلاً " لم يكن المدير الإداري ، لا يوجد ما يسمي بالمدير الإداري ، هناك إداري ومدير كرة فقط !! " .



يذكر أن " الرد المتوقع " بالاتهامات التي أكالها إبراهيم حسن للمدير الإداري السابق لفريق الزمالك جاء بعدما أكد حسين عبد المنعم المدير الإداري السابق لفريق الكرة بالزمالك أن جدو لم يتسلم أي مبالغ مالية من النادي الأبيض إبان فترة وجوده داخل النادي خاصة أنه كان يشغل المنصب أثناء توقيع اللاعب علي العقود .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رد متوقع – إبراهيم حسن : طردت عبد المنعم من النادي لأنه " بياكل ويشرب " فقط !   الخميس أغسطس 05, 2010 8:56 am

مع ابراهيم والعميد الزمالك حديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رد متوقع – إبراهيم حسن : طردت عبد المنعم من النادي لأنه " بياكل ويشرب " فقط !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم * :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: