منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *
مرحبا بكم فى منتدى جمعية جيل المستقبل
أبو نجم


نورت منتدانا الغالى

منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *

نظرة واعية ... من أجل مستقبل مشرق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
..... اهلا بكم فى منتدى رودينة الجميلة .....

شاطر | 
 

 جدو وأبوتريكة وبركات فشلوا في هز الشباك الأهلي يسقط في كمين الشرطة.. ويبدأ مشوار الدوري بتعادل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيد حسن
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 89
رصيد العضو : 269
تاريخ التسجيل : 31/07/2010
العمر : 24
الموقع : منتدي رودينة الجميلة

مُساهمةموضوع: جدو وأبوتريكة وبركات فشلوا في هز الشباك الأهلي يسقط في كمين الشرطة.. ويبدأ مشوار الدوري بتعادل   الجمعة أغسطس 06, 2010 11:11 am


سقط فريق النادي الأهلي في كمين اتحاد الشرطة ببداية مشوار الحفاظ علي لقب الدوري الممتاز، وفشل نجوم الاهلي "جدو"، وأبوتريكة، وبركات في هز شباك المنافس، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي في ختام مباريات الاسبوع الأول لمسابقة الدوري.

وبهذه النتيجة، أصبح رصيد الأهلي نقطة وحيدة، وهو نفس رصيد فريق اتحاد الشرطة.

الشوط الأول:

بدأ الشوط الاول بمحاولات من الاهلي لتحقيق هدف مبكر يريح اعصاب جماهيره، لكن دفاعات اتحاد الشرطة تقف امام الهجوم الأحمر، واعتمد الشرطة علي دفاع المنطقة مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة.

وجاءت أول الفرص الخطيرة بعد ربع ساعة من الشوط عن طريق شريف عبد الفضيل الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة تصدى لها محمد خلف حارس الشرطة ببراعة.

وفي الدقيقة 16 لعب محمد بركات ركلة حرة من الجانب الايسر ولكن الكرة مرت بقرب من العارضة، وفي الدقيقة 27 حول أحمد فتحي عرضية خطيرة من الجانب الايمن لكن محمد خلف تألق وابعد الكرة.

وراوغ عبد الفضيل في الجانب الايسر وأرسل عرضية نموذجية لمحمد أبو تريكة ولكن الدفاع تدخل في اللحظة الاخيرة واخرج الكرة للركنية في الدقيقة 42.

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول أطلق رضا العزب ركلة حرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار مرمى شريف اكرامي حارس مرمى الاهلي، وحصل أحمد حسن على بطاقة صفراء بسبب تدخله العنيف على عصام عبدالعاطي.

الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني بهجمة من فريق اتحاد الشرطة بعد تسديدة من رضا العزب لكن تخرج لضربة مرمى للأهلي، ويحصل صامويل كيرا علي انذار في الدقيقة 49 نتيجة لمس الكرة باليد.

وفي الدقيقة 51 هجمة خطيرة للأهلي وفرصة هدف محقق لكن الكرة تمر لضربة ركنية، وفي الدقيقة 54 عرضية من بركات تصطدم بمدافع الشرطة وتحول لركنية ايضا.

وفي الدقيقة 55 يجرى حسام البدري اول تغييراته بخروج أحمد حسن ونزول شهاب الدين أحمد، ويمر حسام غالي بمهارة من مدافع الشرطة الذي يعرقله ليحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة للأهلي يسددها بركات في الحائط البشرى.

ويخرج الحاضر الغائب محمد ناجي "جدو" ويحل بدلاً منه عفروتو في الدقيقة 61، ويسدد عفروتو فور نزوله كرة قوية لكن محمد خلف يمسكها بثبات.

ويحصل حسام غالي على بطاقة صفراء في الدقيقة 68 بعد ان عرقل محمد حنفي من الخلف، ويجرى البدري اخر تغييراته في الدقيقة 76 بنزول اللبناني محمد غدار وخروج محمد طلعت.

وفي الدقيقة 79 كاد فريق اتحاد الشرطة ان يحقق هدفاً بعد ان انطلاق فتحي مبروك تجاه مرمى اكرامي ويسدد الكرة قوية تمر على يسار حارس الأهلي بقليل.

وفي الدقيقة 84 تسديدة من أحمد فتحي اعلى مرمى محمد خلف حارس الشرطة، ويحاول اللبناني غدار اختراق دفاعات الشرطة لكن دون جدوى.

وتسديدة فى الدقيقة 87 من شريف عبدالفضيل لكن تمر الكرة اعلي مرمى حارس الشرطة.

ويواصل الأهلي شن العديد من الهجمات الخطيرة لكنها تفشل عند دفاعات فريق الشرطة الذى باغت مرمي اكرامي بالعديد من الهجمات المرتدة الخطيرة.

شارك برأيك؟
ما تقييمك لمباراة الأهلي واتحاد الشرطة؟

_________________
مع تحياتي.
السيد حسن
زملكاوي للابد

يا اقصي صبرا
ان بعد الليل فجرا



______________________________________________
من أنزل همه بالناس زاد ومن أنزل همه بالله زال
فاللهم
يا أرحم الراحمين
لاتجعل لنا هما إلا أزلته
ولا كربا إلافرجته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جدو وأبوتريكة وبركات فشلوا في هز الشباك الأهلي يسقط في كمين الشرطة.. ويبدأ مشوار الدوري بتعادل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم * :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: