منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *
مرحبا بكم فى منتدى جمعية جيل المستقبل
أبو نجم


نورت منتدانا الغالى

منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *

نظرة واعية ... من أجل مستقبل مشرق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
..... اهلا بكم فى منتدى رودينة الجميلة .....

شاطر | 
 

 مصر بعيدة عن شنبك).. حملة جديدة ترفض ترشح أيمن نور لانتخابات الرئاسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة النادى الاهلى
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 157
رصيد العضو : 444
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: مصر بعيدة عن شنبك).. حملة جديدة ترفض ترشح أيمن نور لانتخابات الرئاسة    الأحد أغسطس 08, 2010 4:58 am

في إطار الصراع المحموم بين الحملات المؤيدة والمعارضة للمرشحين الافتراضيين لانتخابات الرئاسة المقبلة وخاصة بين أنصار جمال مبارك وأيمن نور، أطلق مجموعة من المعارضين لأيمن نور حملة على الفيس بوك، تحت شعار "مصر بعيدة عن شنبك".

ووجه مؤسسو الحملة رسالة عبر صفحتهم إلى أيمن نور قالوا فيها " نحن شباب مصر أبناء شعب الكرم.. شعب الأخلاق.. شعب الأبطال.. شعب العزة.. نقف صفا واحدا ضد من يحاول خداع هذا الشعب العظيم.. لذلك إاننا نوجه إليك يا ايمن نور هذه الاتهامات لجرائم نعلم انك ارتكبتها وأفعال وأقول التي أتيت بها في حق مصر وفى حق المصريين ومنها اعتذارك للكيان الصهيوني ورفضك للعدوان على الدولة العبرية التي تقتل كل ساعة من أبناء فلسطين الحبيبة سنلاحقك ونبين أكاذيبك وعلى ما تبثه من وقت لآخر من افتراءات سنبين إقدامك على تضليل الرأي العام والشباب المصري".

وتأتي هذه الحملة كرد فعل للحملة التي أطلقها أيمن نور والتي جاءت تحت شعار "مصر كبيرة عليك" ضد مبارك الأمين العام المساعد وأمين السياسات بالحزب الوطني، ولمعارضته حملة الائتلاف الشعبي لتأييد ترشح نجل الرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأبدى مؤسسو الجروب ترحيبهم بترشيح أي من الأسماء المطروحة على الساحة، بمن فيهم جمال مبارك أو محمد البرادعي أو حمدين صباحي، وإن لم يبدو تأييدهم المطلق لأحد الأسماء المطروحة اللهم اعتراضهم المطلق والشديد على ترشح أيمن نور.
يشار إلى أن الدكتور أيمن نور زعيم حزب الغد أطلق في وقت سابق حملة تحت عنوان "مصر كبيرة عليك"؛ رداً على الحملة التي أطلقها ما يسمى " الائتلاف الشعبي لاختيار جمال مبارك رئيساً لمصر".

وأعلن نور عن حملته الجديدة في مؤتمر صحفي عقد بمقر الحزب الدستوري الحر، بمشاركة ممدوح قناوي، رئيس الحزب الدستوري الحر،و الدكتور عبد الحليم قنديل، المنسق العام لحركة كفاية.

وشدد نور، خلال المؤتمر على خطورة أن يحكم مصر شخص لا يمكننا محاكمته في إشارة إلى جمال مبارك، وقال: "جمال هو الحاكم الفعلي لمصر من خلال وضعه السياسات العامة للوزراء رغم أنه ليس الرئيس الشرعي للبلاد، ولا أحد يستطيع تقديمه للمحاكمة".

وطالت انتقادات نور الدكتور محمد البرادعي، رئيس الجمعية الوطنية للتغيير، المرشح المحتمل لانتخابات للرئاسة المقبلة، وقال نور إن "الدكتور البرادعي أخطأ في حق مصر عندما فضل الحوار السلمي مع السلطة ورفض رئاسة الحزب الدستوري الحر".

ومن جانبه واصل ما يسمى ب"الائتلاف الشعبي لدعم جمال مبارك"تصعيد حملته لدعم جمال مبارك الأمين العام المساعد، أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني كمرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة؛ بإطلاق حملة جمع تفويضات شعبية لدعم نجل الرئيس تحت شعار "جمال لكل المصريين.

وعن تفاصيل الحملة وفي تصريحات صحفية يقول مجدي الكردي" منسق الائتلاف: "سنقوم بطباعة نصف مليون تفويض شعبي في المرحلة الأولى، وسنبدأ بالريف، وعقب الـ100 ألف توقيع الأولى سنطلب مقابلة جمال مبارك ودعوته للترشيح، وأن يكون حكما لكل المصريين".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر بعيدة عن شنبك).. حملة جديدة ترفض ترشح أيمن نور لانتخابات الرئاسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم * :: منتدى الشباب-
انتقل الى: