منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *
مرحبا بكم فى منتدى جمعية جيل المستقبل
أبو نجم


نورت منتدانا الغالى

منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *

نظرة واعية ... من أجل مستقبل مشرق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
..... اهلا بكم فى منتدى رودينة الجميلة .....

شاطر | 
 

 مران الأحد : تقسيمة قوية رغم غياب 12 لاعب وتفاصيل رحلة الشبيبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة النادى الاهلى
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 157
رصيد العضو : 444
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: مران الأحد : تقسيمة قوية رغم غياب 12 لاعب وتفاصيل رحلة الشبيبة   الأحد أغسطس 08, 2010 7:14 am

إستأنف فريق الكرة بالنادى الاهلى تدريباته اليومية بعد حصول الفريق على راحة سلبية لمدة يومين بعد مباراة إتحاد الشرطة فى بداية مباريات الدورى العام وهى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى ليفقد الفريق أول نقطتين فى المسابقة .



وقد خاض الفريق مرانه اليوم وسط غياب عدد كبير من اللاعبين سواء ممن أنضم للمنتخب الوطنى الأول أو ممن أنضموا لمنتخب مصر الأوليمبى حيث أنضم عفروتو وأحمد شكرى ومحمد مختار وشهاب الدين أحمد إلى المنتخب الأوليمبى بذلك يغيب 12 لاعب عن فريق الكرة بالنادى الأهلى .



وقد بدأ المران بفقرة اللياقة البدنية تحت إشراف محمد أبو العلا ثم خرج المصابون وهم محمد فضل وحسام عاشور وسعد سمير وهشام محمد وحسين السيد لإستكمال برامجهم التاهيلية ليعودوا بأسرع شكل من الإصابة .



وخاض حراس المرمى محمود أبو السعود وأحمد عادل عبد المنعم وشريف إكرامى تدريبات شاقة تحت قيادة كابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى ووضح رغبة ناجى فى الوصول إلى أقصى جاهزية لحراسه الثلاثة ثم شاركت باقى العناصر فى تقسيمة .



شهدت التقسيمة تواجد عدد قليل من اللاعبين نظر للغيابات وكذلك عودة فرانسيس للتدرب بشكل طبيعى ولكن حرص البدرى على التركيز الشديد مع اللاعبين المتواجدين وكانت التقسيمة حماسية وشهدت أهداف متنوعة حيث تألق أسامة حسنى ومحمد بركات ومحمد سمير .



وقد علم El-Ahly.com أن الفريق سيتجمع غدا فى الواحدة والنصف ظهر ليخوض مران مبكر قبل مباراة جاسكو الودية ولن يشارك فى اللقاء محمد بركات واحمد السيد لمشاركتهم فى لقاء إتحاد الشرطة وسيتم تصعيد مجموعة من الشباب لإستكمال الفريق وسيقوم كابتن فتحى مبروك بمهمة القيادة الفنية من خارج الملعب .



أمام عن برنامج الفريق للإستعداد لمباراة شبيبة القبائل الحاسمة فسيسافر الفريق صباح يوم 12 أغسطس وهو ما يشكل إزعاج للجهاز الفنى خاصة أن السفر فى وقت مبكر بالإضافة لصيام اللاعبين سيشكل إرهاق كبير على الفريق وسيحرص الفريق على التدرب ليومين على ملعب المباراة وهو من النجيل الصناعى .



يذكر ان الفريق سيسافر إلى الجزائر بعد عودة اللاعبين الدولين من المشاركة مع المنتخب الوطنى الأول فى مباراة الكونغو الودية مساء الأربعاء القادم لخوض مباراة شبيبة القبائل فى الجولة الثالثة من دورى المجموعات ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مران الأحد : تقسيمة قوية رغم غياب 12 لاعب وتفاصيل رحلة الشبيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم * :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: