منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *
مرحبا بكم فى منتدى جمعية جيل المستقبل
أبو نجم


نورت منتدانا الغالى

منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *

نظرة واعية ... من أجل مستقبل مشرق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
..... اهلا بكم فى منتدى رودينة الجميلة .....

شاطر | 
 

 مواجهة ساخنة بين الزمالك وإنبي، وتفوق كاسح للفارس الأبيض على حساب البترول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيد حسن
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 89
رصيد العضو : 269
تاريخ التسجيل : 31/07/2010
العمر : 24
الموقع : منتدي رودينة الجميلة

مُساهمةموضوع: مواجهة ساخنة بين الزمالك وإنبي، وتفوق كاسح للفارس الأبيض على حساب البترول   الإثنين أغسطس 23, 2010 1:15 am


يدخل نادي الزمالك مواجهة ملتهبة حينما يواجه انبي الاثنين في إطار مباريات المرحلة الثالثة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي تقام بالجبل الأخضر في الوقت الذي تقام فيه ثلاث مباريات أخرى ساخنة تجمع الاسماعيلي والجونة بالإسماعيلية، وبتروجيت مع سموحة بالسويس، وحرس الحدود مع المقاولون العرب بالإسكندرية.

مواجهة ساخنة

وتصطدم انتفاضة الزمالك التي حققها الأسبوع الماضي بتحقيق انتصار غال على بتروجيت بهدفين دون رد بمحرقة أنبي خاصة وأن النادي البترولي خرج جريحا من مواجهة الإسماعيلي الأسبوع الماضي بالخسارة بهدفين مقابل هدف.

الزمالك يحتل المركز الخامس برصيد 4 نقاط في حين يحتل أنبي المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط، لذلك سيكون الطموح كبيرا لدى الفريقين باقتناص نقاط المباراة الثلاث.

حسام حسن المدير الفني للزمالك من المدربين الذين ينحازون لثباث التشكيلة، لذلك ستكون المجموعة التي خاضت مباراة بتروجيت الأخيرة هي نفسها تقريبا التي ستخوض مباراة إنبي

باستثناء حسن مصطفى المرشح دخوله قائمة الفريق لن يكون هناك أي تغيير سوى عودة عبد الواحد السيد لحراسة المرمى طبقا لسياسة المداورة التي يتبعها الجهاز الفني بينه وبين عصام الحضري الذي شارك أمام بتروجيت.

ويحاول المدير الفني استثمار روح نجم وسط الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا الذي جدد مع الفريق 4 سنوات ليكون الورقة الرابحة التي يعتمد عليها حسام حسن في تحقيق الفوز لعلمه بأن اللاعب حالته "المزاجية " ممتازة بعد التجديد.

ودائما ما تكون كفة الزمالك هي الأرجح في المباريات التي يلعبها أمام إنبي، ويكفي أن تاريخ مواجهات الفريقين معا لم يشهد خسارة واحدة للزمالك في الوقت الذي فاز فيه أبناء القلعة البيضاء 12 مرة على الفريق البترولي وتعادلا في 6 مرات.

طموحات بلغارية

على الجانب الآخر يأمل البلغاري ملادينوف المدير الفني المدير الفني لانبي أن يكون أول مدرب في تاريخ النادي البترولي الذي يهزم القلعة البيضاء ويودع الفريق مسلسل الهزائم.

ويسعى المدرب البلغاري من خلال مباراة الزمالك أن يستعيد الفريق البترولي توازنه في البطولة المحلية التي أنهاها في الموسم الماضي بشكل غير مرضي بعد أن كان الحصان الأسود لها قبل سنوات.

_________________
مع تحياتي.
السيد حسن
زملكاوي للابد

يا اقصي صبرا
ان بعد الليل فجرا



______________________________________________
من أنزل همه بالناس زاد ومن أنزل همه بالله زال
فاللهم
يا أرحم الراحمين
لاتجعل لنا هما إلا أزلته
ولا كربا إلافرجته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد حسن
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 54
رصيد العضو : 77
تاريخ التسجيل : 28/07/2010
العمر : 27
الموقع : موقع رودينه الجميله

مُساهمةموضوع: رد: مواجهة ساخنة بين الزمالك وإنبي، وتفوق كاسح للفارس الأبيض على حساب البترول   الإثنين أغسطس 23, 2010 5:18 am

ربنا يستر
وان شاء الله الفووووووز لينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مواجهة ساخنة بين الزمالك وإنبي، وتفوق كاسح للفارس الأبيض على حساب البترول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم * :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: