منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *
مرحبا بكم فى منتدى جمعية جيل المستقبل
أبو نجم


نورت منتدانا الغالى

منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم *

نظرة واعية ... من أجل مستقبل مشرق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
..... اهلا بكم فى منتدى رودينة الجميلة .....

شاطر | 
 

 لقاء الطرائف: الزملكاوية "قلبوا" علي الحضري..لاعبان لرمي التماس.. تقبيل حذاء!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة النادى الاهلى
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 157
رصيد العضو : 444
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: لقاء الطرائف: الزملكاوية "قلبوا" علي الحضري..لاعبان لرمي التماس.. تقبيل حذاء!   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 7:57 am

حفلت مباراة انبى والزمالك بالعديد من المواقف الطريفة بداية من انقلاب جماهير الزمالك علي عصام الحضري حارس مرمي فريقهم بعد تلقي شباكه ثلاثة أهداف من أقدام لاعبي الفريق البترولي الذي انهي المباراة لصالحه بنتيجة 3-1 ونهاية بالعديد من الأحداث الطريفة التي حدثت أثناء المباراة .



و كانت أولي الطرائف في المباراة عندما انطلق لاعبا الزمالك وانبى في مسعاهم نحو الكرة ليصطدم لاعب انبى بمساعد الحكم الذي لم يتمالك نفسه ليتهاوى علي الأرض قبل أن يستجمع قواه مجدداً للنهوض لاستكمال المباراة في مشهد طريف .



بينما شهد الشوط الأول للمباراة واقعة غريبة عندما قام لاعبان من فريق انبى بلعب رمية تماس واحدة ، عندما أمسك كل لاعب منهما بكرة مختلفة ليقوم برمي التماس ، و بالفعل قام اللاعبان بلعب رمية التماس كل علي حدة ، والطريف أن اللاعبان وجها الكرة للاعب واحد ، الذي وجد نفسه يستقبل كرتين علي غير العادة !



و كانت الواقعة الغريبة الثالثة أثناء احتفال لاعبو انبى بالهدف الثالث عندما قام ديفونيه " محرز الهدف " باحتفال غريب عندما قام بتقبيل حذاء صانع ألعاب فريقه المتألق وليد سليمان !



بينما انقلبت جماهير الزمالك علي حارس مرمي فريقهم - عصام الحضري - بعد استقبال شباكه ثلاثة أهداف من انبى تسببت في هزيمة فريقهم ، وقامت الجماهير البيضاء بالهتاف بصورة جماعية للحارس البديل عبد الواحد السيد الذي جلس بديلاً للحضري .



ويبدو أن جماهير الزمالك استغلت المنافسة المشتعلة بين الحارسين في ظل مطالبة كلا منهما باللعب أساسياً لتقوم بالهتاف للحارس البديل نكاية في الحضري .



وقلب فريق انبى تأخره بهدف إلي فوزاً بثلاثة علي ضيفه الزمالك في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري لكرة القدم ليحتل الفريق الأبيض المركز السادس في جدول المسابقة بينما أرتقي الفريق البترولي للمركز الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لقاء الطرائف: الزملكاوية "قلبوا" علي الحضري..لاعبان لرمي التماس.. تقبيل حذاء!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جمعية جيل المستقبل * أبو نجم * :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: